الإعلان على أموري ستايل

آخر موضة قصات الشعر 2011

آخر موضة قصات الشعر 2011

إن آخر موضة قصات الشعر تتعلق بشكل كبير بالأنوثة و تنوع القصات، و التي تمكنك من اختيار تسريحة معينة، والدمج بينها و بين تسريحة أخرى. إذا كنت عزيزتي تحبين تسريحات الشعر الطويل أو المتوسط أو القصير جدا، اليك هذه النصائح لتساعدك على معرفة آخر موضة قصات الشعر 2011.

قصات الشعر القصيرة جدا.

آخر_موضة قصات الشعر 2011 قصات قصيرة

بالنسبة لقصات الشعر القصيرة، فإنها تقلل من ظل الرأس، و تضع ملامح الوجه في دائرة الضوء. قصة الشعر القصير هذه تناسب الوجه ذو الملامح الرقيقه و المتماثلة على الجانبين و ستجعل الوجه محور الاهتمام الرئيسي.

يمكن لقصة الشعر القصيرة أن تقلص ملامح الوجه غير المرغوب فيها أو أن تعزز الملامح المرغوبة. إن عملية التفكير في ما إذا كنت ترغبين بتغيير تسريحة شعرك و قص الشعر الطويل -الذي احببته و اعتدت عليه- قد تكون عملية مرهقة و محيرة نوعا ما. عليك ان تختاري صورة لقصة الشعر القصير الجديدة و تقومي بمناقشتها مع مصففة الشعر الخاصة بك فيما إذا كانت تلائمك و تلائم نوع شعرك و ملامح و جهك و بالتالي تستطعين أن تقرري إذا كنت فعلا تريدين التغيير.

للحصول على قصة شعر قصيرة مرنة حقا، قومي بعمل طبقات أطول في مقدمة الشعر أو بعمل شعر الغرة طويل و ملس بحيث يمكنك تصفيفه إلى الأمام أو إلى الخلف بسهولة أو عمل (بوف) او انتفاخ بسيط في المنتصف بحيث يمكنك التنويع في تسريحاتك. إن قصات الشعر القصيرة المصحوبة بغرة ذات طبقات طويلة يمكن تكيفها لتلائم كافة أشكال الوجوه و أنواع الشعر. حيث أنه يمكنك أن تجعلي شعرك أملس ناعم أو عشوائي المظهر. كما يمكنك أن تجعليه مجعدا و متموجا خلال النهار، أو مرتبا و مصففا إلى الخلف لمظهر أنيق خلال الليل.

قصات الشعر المتوسطة.

آخر موضة قصات الشعر 2011 قصات متوسطة

قصات الشعر المتوسطة ​​هي أحدى القصات الموجودة الأكثر تنوعا، وهذا هو سبب بقاءها حتى الآن.

قصات الشعر المتوسطة الطول دائما تعطيكي الأفضل من كلا العالمين: تنوع و حيوية و حركية الشباب من قصات الشعر القصيرة، و جاذبية و إثارة و أنوثة خصل الشعر الطويلة. سواء قمت بجعل شعرك ناعما و أملسا، أو متموجا، أو متعرجا، أو متدرجا؛ فإن قصات الشعر المتوسط ​​سوف تكون موضة قوية لعام 2011.

يمكن لقصات الشعر المتوسط ​​الطول أن تبدو بشكل رائع مع التسريحة المترددة أو الوثابة أو المتدرجة أو المنفوخة. تكون طبقات الشعر أقصر ، و بالتالي يكون من الأسهل تسريح الشعر و أيضا يعطي حجما أكبر. استخدمي الفرشاة لنفخ خصل الشعر إلى الخارج و رفعه قليلا عن الجذور للحصول على مظهر ناعم و مشرق.

للنساء فوق سن الثلاثين يوصى بشدة بتسريحات الشعر المتوسطة، لأن تسريحات الشعر الطويلة يمكن أن تسحب الوجه إلى الأسفل و تجعلك تبدين أكبر سنا. و لأن تسريحات الشعر المتوسط ​أسهل في التصفيف و سوف تزيد من حجم الشعر في الغرة و بالتالي ستقوم بجذب العيون إلى الأعلى بما فيه الكفاية لجعلك تبدين بمظهر أقل سنا.

قصات الشعر الطويلة.

آخر موضة قصات الشعر 2011 قصات طويلة

إن قصات الشعر الطويلة و خصل الشعر الطويلة يمكن أن تبدو مسطحة و غير حيوية من إذا تم قصها أو تصفيفها بشكل خاطئ. تأكدي من الحصول على القليل من طبقات الشعر الطويل للمساعدة في رفع الشعر في منطقة التاج و الخلف.

و أيضا تساعد الخصل الطويلة في تسهيل التصفيف الروتيني للشعر و بالنتيجة سوف يبدو شعرك مندمجا و متناسقا مع الجسم و مع الكثير من التحركات التي تقومين بها.

إذا كان شعرك يعاني من التساقط، قومي باستخدم الشامبو و البلسم الذي يزيد من كثافة و حجم الشعر. أيضا قومي بتجميع الشعر و ربطه في منتصف الرأس و منطقة التاج للحصول على حجم إضافي بعد تجفيف الشعر.

آخر موضة قصات الشعر 2011 قصات السبعينيات

تعود قصات شعر السبعينيات إلى عام 2011: شعر وثاب و لامع و قصات الشعر الطويل مع الحجم الكثيف التي تعطي مظهرا حيويا و أكثر شبابا. المظهر الرئيسي لموضة السبعينيات تكون بشعر أكثف و أكبر قليلا مرفوع من الجذور و بإضافة انحناءات بشكل متدرج على طول الأطراف.

عدد التعليقات: 6

  1. هناء يقول

    ما اسم قصة الشعر القصير جدا

    رد
    • الصورة الخاصة بـ مي
      مي يقول

      أهلا فيكي أخت هناء… أتوقع عدم وجود إسم محدد لمثل هذه القصات و لكنك يمكنك وصف القصة للكوافيرة يحيث يكون وصفها أنها قصه قصيرة مطبقة مع غرة ذات طبقات أطول من باقي الشعر أو يمكنك أخذ الصورة و هذا أفضل…. و شكرا لإهتمامك…

      رد
  2. mima يقول

    very good

    رد
  3. salma يقول

    thank you very mutch

    رد

شاركي برأيك

باستخدام حسابك في الفيسبوك

أو باستخدام النموذج التالي